اتصل بنا الان

0509921216

عزل الفوم بالرياض
عزل الفوم بالرياض
واتساب ماسنجر تلجرام

وتحرص عوازل الوطنية شركة عزل فوم بالرياض  على توفير أجود أنواع الفوم  وأكثرها كفاءة وأكثرها فعالية ومطابقة للمواصفات العالمية القياسية  ومن أشهر أنواع الفوم التي توفرها شركة عزل فوم بالرياض مايلي:

فوم البوليسترين

والذي يعرف بالفوم الأبيض  أو الفوم الأزرق وو عبارة عن مادة خفيفة تشبه المطاط أو البلاستيك ويتم تركيبها بجوار بعضها لعزل الأسطح وتستخدم كعازل مائي وحراري للأسطح والأسقف.

و فوم البوليسترين المنصهر: وفي هذا النوع يتم وضع الفوم داخل جهاز تسخين مخصص  لتسخين الفوم وصهره يخرج منها الفوم على هيئة حبيبات  صغيرة يتم ضخها على الأسطح المراد عزلها  لتملأ جميع الفراغات والثقوب وعندما يجف الفوم المنصهر يصبح عازل قوي للماء وعازل للحرارة.

، و قوالب الفوم البولسترين: وهي  سمكها أكبر من ألواح البوليسترين ويمكن تقطيعها إلى ألواح أقل سمكا وأصغر حجما حسب حاجة المبنى ولكن قوالب الفوم البولسترين أقل فعالية  من الفوم المنصهر.ولذلك نجد أن أكثر أنواع الفوم إستخداما هو فوم الوليسترين المنصهر

 

 أهمية عزل الفوم

لعزل الفوم أهمية كبيرة وفوائد كثيرة يكفي أنه يجمع بين العزل المائي والحراري.

وفيما يلي سنذكر أهمية عزل الفوم

  • أولا أرخص أنواع العزل وأسهلها تطبيقا واكثرها إنتشارا
  • يستخدم عزل الفوم في عزل الجدران والحوائط والأسقف والأسطح حراريا.
  • بتطبيق العزل الحراري للفوم يقل إستخدام المكيفات والمبردات وبالتالي يتم ترشيد إستهلاك الكهرباء لذلك تنصح الحكومات بضرورة استخدام عزل الفوم حراريا لتقليل ضغط إستهلاك الكهرباء.
  • يقلل عزل الفوم من تكلفة بناء الجدران الخرسانية
  • يستخدم الفوم في العزل المائي للاسقف والأسطح والخزانات لمنع تسرب المياه.
  • يحافظ العزل المائي بالفوم على الاسقف والأسطح من تسربات المياة الناتجة عن مياة الأمطار أو التسريب الناتج من مواسيررالصرف الصحي ومواسير شبكات المياة المختلفة والتي تؤدي إلى انهيار الجدران نتيجة لتشققها بفعل المياة والرطوبة.
  • يستخدم الفوم لعزل خزانات المياه حيث يقلل من تأثير الرطوبة على جدران الخزانات وبالتالي يمنع تكوين الطحالب وانتشارها داخل الماء.
  • يحافظ الفوم على نظافة الخزانات لوقت اطول وبالتالي تقل عمليات تنظيف الخزانات وبالتالي تقل التكلفة المدفوعة في عمليات تنظيف الخزانات.
  • يستخدم عزل الفوم في عزل حمامات السباحة المختلفة  ويتم استخدام الفوم السائل في عزل المسابح لكي يصل إلى جميع الزوايا والأركان المختلفة  وبعد أن يتم جفاف الفوم ويتصلب يصبح مادة عزل قوية للمسابح.

مميزات شركة عزل فوم بالرياض

على العميل إذا أراد تطبيق عزل الفوم للمبنى أو المنشأت  أو العقار يجب عليه اختيار شركة لها مميزات خاصة في مجال العزل حتى يتأكد العميل من  كفاءة وجودة الخدمة المقدمة وفيما يلي سنعرض أهم مميزاتشركة عزل فوم بالرياض والتي جعلت الشركة في الريادة في مجال العزل  :

أولا :تمتلك الشركة الخبرة الكافية في تطبيق جميع أنواع العزل  المختلفة سواء العزل المائي أو العزل الحراري  أو عزل الفوم فإن هذه الشركة تعمل في مجال العزل منذ سنوات طويلة ونفذت العديد من المشروعات.

ثانيا تحرص الشركة على إنتقاء أكفأ طاقم من العمال والفنين وأكثرهم خبرة وكفاءة ومهارة ودقة في العمل  وتعمل الشركة على تدريب العمال على أحدث تقنيات العزل.

ثالثا: توفر الشركة أفضل المواد اللازمة للعزل

وتسعى الشركة لإستيراد مواد العزل من الخارج لتضمن بذلك فعالية مواد العزل وكفاءتها  وتضمن أن مواد العزل مطابقة للمعايير العالمية للدقة والكفاءة.

رابعا: لدى الشركة فريق خدمة عمل متميز جاهز لتلقي الإستفسارات والرد على الإتصالات على مدار اليوم. كل ماعليك عزيزي العميل هو الإتصال على ارقام الشركة وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على اتصالكم وأخذ  كافة البيانات المختلفة  عن العميل وإرسال فريقا من الشركة على وجه السرعة للعميل لمعاينة المنشأة أو المبنى أو العقار المراد عزله والإتفاق مع العميل على كافة التفاصيل.

خامسا: عروض أسعار شركة عزل فوم بالرياض تنافس جميع أسعار الشركات في مجال العزل حيث أن الشركة تقدم خدماتها بأقل وأرخص الأسعار  لعملائها في الرياض وجميع المناطق المجاورة وتسعى أيضا الشركة لتقديم عروض تخفيضات حصرية وتوفيرية  لعملائها في فترات ومواسم مختلفة من العام.

سادسا: تقدم الشركة خدمة حصرية ومميزة لعملائها الكرام ألا وهي خدمة الفحص الدوري والصيانة الدورية للإطمئنان على إستمرارية جودة وكفاءة العزل وإصلاح وصيانة أي تلفيات في نظام العزل.

لذلك فإن شركة تمتلك  مثل هذه المميزات الفريدة والمتنوعة وتقدم لعملائها مثل هذه الخدمات تستحق  أن تكون خيارا أولا لجميع عملاء الرياض والمناطق المجاورة.

أسعار عزل الفوم

لما كانت التكلفة المادية أكثر مايؤرق العميل ويشغل تفكيره لذلك تنصح شركة عزل فوم بالرياض   عملائها بتطبيق عزل الفوم حيث أن عزل الفوم يجمع بين العزل  المائي والحراري وبالتالي يقلل التكلفة  على العميل.كما إن مادة الفوم  المستخدمة في العزل قليلة التكلفة نسبيا. ولذلك يعد عزل الفوم من أرخص أنواع العزل وأقلها تكلفة.

كما إن شركة عزل الفوم بالرياض تقدم خدمات عزل الفوم لعملائها  في الرياض والمناطق المحيطة بها بأقل وأرخص الأسعار.

كما توفر الشركة   عروض توفيرية حصرية وتخفيضات حصرية لجميع عملائها تصل إلى حوالي   ٤٠٪ من قيمة أسعار العزل.

عزيزي العميل أن  شركةعزل فوم بالرياض  هي الاختيار الأمثل لجميع العملاء  في الرياض والمناطق المجاورة.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    ذات صلة