اتصل بنا الان

0509921216

شركة عزل فوم بالمجمعة
شركة عزل فوم بالمجمعة
واتساب ماسنجر تلجرام

شركة عزل فوم بالمجمعة

يرغب الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بالحصول على جو دافئ ومعتدل في فصل الشتاء الذي يتسم بالبرودة الشديدة خاصة في الليل إما في فصل الصيف يعتبر العزل من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها حجز أشعة الشمس الحارقة في النهار للوصول إلى المنازل وهذا هو السبب الاساسى الذي من اجله افٌتتحت شركات العزل بأنواعها المختلفة تقدم عوازل الوطنية افضل أنواع العزل الذي يجمع بين العزل المائي والعزل الحراري معانا.

أفضل شركات عزل فوم بالمجمعة

عوازل الوطنية

عزل فوم عزل اسطح عزل حراري عزل مائي

  • منذ إن بدأت شركة عزل الفوم بالمجمعة وهى بدأت سريعا في التربع على عرش التفوق والنجاح ور نجاحها المميز الذي يجهله البعض هو حرصها الدائم والشديد على تقديم كل ماهو جديد وصالح في خدمة العملاء من اجل الحصول على رضائهم فهى واحدة من أفضل الشركات في الوطن العربي الرائدة في كافة أمور العزل سواء العزل المائي أو العزل الحراري أو العزل الصوتي لذلك إذا كنت تعانى من مشاكل في منزلك سواء تسرب في المياه أو تهريب الخزانات أو ارتفاع درجة الحرارة كل ماعليك الاتصال على شركتنا افضل شركة عزل اسطح وسوف نصلك في الحال وسوف تحصل على أفضل الخدمات والنتائج وها هي مميزات شركتنا كالاتى :
  • من أهم المبادئ التي نحرص على إتباعها دائما وابدأ هو الحفاظ على وقت العميل وهذا هو سر إقبال العملاء على التعامل مع شركتنا فنحن ندرك جيدا مدى أهمية الوقت لدى العميل وانجاز العمل في الوقت المحدد هذا هو المطلوب .
  • نقدم أفضل العمالة الفنية المتخصصة في مجالات العزل المختلفة بحيث يمكنك التواصل مع شركتنا للاستفسار عن إحدى الخدمات والتساؤل عن كل كبيرة وصغيرة تحدث داخل منزلك.
  • نقدم إلى العملاء مجموعة من الكوادر البشرية المدربة على اعلي مستوى ومدربة على استخدام الأجهزة التكنولوجية الحديثة علاوة على ذلك تقدم شركتنا مجموعة من العمالة المستوردة من الخارج التي تزيد من كفاءة الشركة بخبراتها .
  • نقدم خدمة عملاء متاحة على مدار ال 24 ساعة للإجابة عن كافة استفساراتكم سواء في الفروع الخاصة بنا في الشرق الأوسط أو الخدمة الموجودة على صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر أو انستجرام .
  • استخدام أفضل مواد العزل المستوردة من اجل الحصول على نتائج مضمونة 100%.
  • نقدم أسعار خالية وعروض تصل إلى 50% فأسعارنا لن تجد مثلها ابدأ في اى شركة عزل في العالم .

أهمية استخدام العزل بالفوم

  • عندما يحدث في منزلك اى عطل ويستلزم العزل يحتار أصحاب المنازل في ذلك الوقت كثيرا ولهذا يجب عليهم في تلك الحالة معرفة مميزات وعيوب كل من انواع العزل المختلفة ومقارنتها مع بعضها البعض واختيار الأفضل إليك في النهاية وفى ذلك المقال سوف استعرض مع حضرتكم أهم الخدمات التي يقدمها العزل بالفوم لمنزلك وسوف يجعلك استخدام العزل بالفوم مدى الحياة ومن أهم تلك المميزات ما يلى :
  1. سهل التركيب إلى حد كبير عن غيره من انواع العزل الأخرى وهذه هي الميزة الأولى والأكثر أهمية له
  2. لا يصدر منه اى من الروائح المزعجة خاصة لمرضى الحساسية ولكنه من أفضل مواد العزل.
  3. سوف يخلصك العزل بالفوم من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف لأنه مقاوم للمياه وللحرارة في نفس الوقت .
  4. رخيص الثمن على العكس من الأنواع الأخرى لذلك فهو مناسب لجميع الطبقات في المجتمع سواء الغنية أو الفقيرة .
  5. يسهل على العمالة الفنية حملة لأنه سهل وغير تقيل.
  6. ومن أهم مميزاته أيضا انه طارد للحشرات وللجراثيم .
  7. مادة الفوم مصرح بها من قبل وزارة الصحة في مصر والسعودية حيث أنها لا تسبب ضرر على صحة الإنسان .
  8. مقاومة للتقلبات الجوية المختلفة وخصوصا في فصل الشتاء حيث سقوط الأمطار العزيزة .
  9. مقاوم للاحتراق خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة في الصيف . شركه مكافحه الحشرات بالرياض
  10. يمكن استخدام العزل بالفوم في ظل الظروف الصعبة .

طريقة العزل بالفوم

  1. في البداية يجب تنظيف السطح تماما من اى أتربة أو جراثيم .
  2. تجهيز كمية كافية من الفوم على حسب مساحة السطح.
  3. خلط مادة البولى بوريثنان مع الماء .
  4. رش الأسطح بهذا الخليط والتأكد من كل شبر في السطح وذلك من اجل الحصول على النتيجة المطلوبة.
  5. يجب على من يقوم بتلك الخدمة ارتداء ملابس واقية تحافظ على صحة الإنسان.

خدمات شركة عزل الفوم

  1. عزل الفوم

  2. عزل الأسطح.

  3. عزل المطابخ .

  4. عزل الحمامات.

  5. عزل خزانات المياه .

  6. عزل الشينكو

علامات تدل على احتياج منزلك للعزل

توجد الكثير من العلامات والاسترشادات التي يمكن من خلالها معرفة هل توجد مشكلة في منزلك وتحتاج إلى عزل أم لا ومنها :

  • عندما تزيد فاتورة استهلاك المياه عن المعدل الطبيعى فهذا دليل واضح على وجود تسرب بالمياة سواء في الحمامات أو وجود تسربات في الخزانات العلوية أو الأرضية .
  • عند استهلاك المكيفات التي أصبحت لاغنى عنها في اًى منزل ولكنك يمكن حل تلك المشكلة بعزل الأسطح بالفوم والذي يمنع أشعه الشمس الحارقة في الصيف من الدخول للمنازل .
  • إصابة أفراد المنزل وخصوصا الأطفال بأمراض الحساسية .
  • وجود رطوبة وتعفن في المنزل وعادة ما تظهر في الأسقف والجدران وتسبب في تساقط طبقة الدهان وبالتالي تشوه المنظر العام وهذا سبب ظاهر كفيل بان تسرع بالاتصال بشركتنا والحصول على الخدمة في الحال

ما هي مكونات عزل الفوم

يوجد الكثير من الأشخاص يتساءلون عن مكونات العزل قبل البدء في اتخاذ الإجراءات والاتصال بالشركات والحجز وذلك من اجل الإلمام بكافة تفاصيل الخدمة ومكوناته تقدم عوازل الوطنية عزل الفوم على النحو التالي :

  • الفوم يتكون في البداية من مواد كيميائية لا ضرر منها على صحة الأفراد المحيطين وهو يتكون من عنصرين أساسين هما البوليول سواء الصلب أو السائل ومادة الاسيوينايت وتقوم مكينة العزل بخلط تلك المواد على بعضها البعض ومنها ينتج عزل الفوم علي هيية مادة سايلة وتعطي الكثافه بعد تعرضها للهواء مباشر.

طريقة اختيار أفضل شركات عزل الفوم

  • عندما تريد الاختيار من بين شركات العزل المتعددة التي لا تعد ولا تحصى في الوطن العربي فالشرط الأول والاساسى هو البحث عن القوانين والشروط التي تلتزم بها الشركات بداية من التواصل معك حتى انتهاء الخدمة .
  • قبل البدء في التواصل مع الشركة يجب عليك معرفة مدى مهارات الكوادر البشرية والعمالة الفنيين والمهندسين في أمور العزل وخصوصا العزل بالفوم الذي يتطلب عمالة مهارة ومتدربة على اعلي مستوى لتقديم الخدمة في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عالية .
  • استخدام أفضل مواد العزل بالفوم المتوافقة مع البيئة والحاصلة على موافقة وزارة الصحة فالعميل يرغب في حل المشكلة وليس إصابته بالإمراض الخبيثة التي قد يصب بها الإنسان عند التعرض لمثل المواد الكميايئية تلك .
  • عندما يتوافر لدى الشركة أكثر من طريقة دفع وخصوصا نظام الدفع بالتقسيط الذي يميز شركتنا عن غيرها من الشركات الأخرى في الشرق الأوسط .
  • إتاحة خدمة العملاء على الفيس بوك على مدار الأسبوع وعرض الأسعار على العام بدلا من الذهاب إلى المقر الرسمي للشركة .

 

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    ذات صلة