اتصل بنا الان

0509921216

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

الرئيسية شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
واتساب ماسنجر تلجرام

 

عزل الفوم من أفضل أنواع العوازل على الإطلاق لأنه يجمع صفات كثيره من أهمها عزل مائي ، عزل حراري، عزل الصوت ويتميز بأنه عازل خفيف ويستخدم فى عزل الأسمنت ، عزل الشينكو، عزل الهناجر .

 

يعد البولي يوريثين من مواد العزل المهمة جدًا والقوية التي تعتمد عليها كبار الشركات والمتخصصين في أعمال العزل، فهي تعطي نتائج سريعة وفعالة وتساعد في حماية المنازل من جميع الأخطار التي يمكن أن تواجهه عن طريق ارتفاع الحرارة أو التسربات المائية.

 

عزل اسطح وعزل حراري  توفر الشركة جميع الطرق الصحيحة والمطبقة وفقًا للمعايير العالمية للأسطح المختلفة، فأعمال عزل الاسطح لابد وأن تتم بمعايير معينة ووفقًا للمقاييس العالمية من خلال فنيين على مستوى عالي من المهارة والكفاءة .

 

تعتبر شركة عزل فوم بالرياض من أهم الشركات المعروفة التي تقوم بتقديم كافة الخدمات التي لا يمكن لأي شخص الاستغناء عنها نهائياً، فلا يوجد منزل في المملكة العربية السعودية لا يحتاج الى صيانة الخزان من وقت لاخر وليس الرياض فقط .

شركة عوازل الوطنية

افضل شركة عزل فوم بالرياض تشتهر بأنها من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في مجال العزل بكافة أنواعه المختلفة، التي تساعد في الحفاظ على أسطح المباني والمنشآت من التلف، لأننا ندرك جيداً ما تتعرض له المباني من تغيرات لعوامل الجو مثل ارتفاع درجات الحرارة، وتركز أشعة الشمس على أسطح المباني، وأيضاً التعرض للأمطار الغزيرة وأيضاً الرياح الشديدة، كل هذه العوامل لها تأثير كبير في القضاء على العمر الافتراضي لأسطح المباني والمنازل و افضل شركة عزل فوم بالرياض تدرك ذلك جيداً مما جعلها حريصة على أن تقوم بكافة أعمال العزل لحماية الاسطح والخزانات والمباني والمنشآت .

 

 

 

 

 

عزل الأسطح يفيد في منع الحرارة المرتفعة عن المنزل ويمنع الأمطار والرطوبة في الشتاء ويحمي المنازل والجدران والأسقف من آثار تغيرات المناخ كالتشققات كما يجعل درجة حرارة المنزل مستقرة لكي ترتاح به وهناك الكثير من الشركات التي تقوم بالعزل وهناك مواد مميزة للعزل سنعرفك عليها الآن.

عزل حراري عزل مائي

كل منا لديه منزله ويريد أن يشعر بالراحة في منزله ولكن مع الوقت وغير المناخ أصبح هناك حرارة عالية في المنازل بفصل الصيف والبرودة والأمطار في فصل الشتاء مما يؤثر على راحة الإنسان ويسبب مخاطر كثيرة للمنزل لذلك سنتعرف على أهمية عوازل اسطح المنازل وما المواد المستخدمة في عزل الأسطح وكيف يتم ذلك.

 

عزل الأسطح له فوائد كثيرة فهو يحمي المباني من تسربات المياه المسببة لمخاطر كثيرة كوقوع المنبي وظهور الحشرات والروائع الكريهة الناتجة عن الرطوبة وتشققات الجدران والأسقف وتدمير ديكورات المنزل وحدوث مشاكل بالسباكة ومواسير المياه لذلك جاء العزل ليكون الحل النهائي لتلك المشاكل وليحافظ على المباني والمنشآت من تلك المخاطر الناتجة عن التسرب المائي والناتجة عن الحرارة المرتفعة.

طرق عزل الأسطح

عزل الأسطح يحتاج لمتخصصين في ذلك وخبرة حتى يتم العزل جيدا دون مشكلة بعد ذلك فيتم العزل برؤية العامل للمكان ومعرفة درجة حرارة المكان والموقع الجغرافي له لإختيار المادة العازلة ثم يقوم بإحضار الأدوات الخاصة بالعزل ويقوم العمال بتنظيف السطح أولا من الأتربة ثم وضع المادة العازلة وخصوصا بالأركان والشقوق ثم وضع مادة مثبتة بالنهاية لحماية طبقة العزل ويمكنك إختيار الكثافة المطلوبة في العزل حسب ما تريد.

 

يتمتع عزل الفوم البولي يوريثان بقدره التحكم في السماكة المطلوبة حيث تبدآمن ٣ سم والي ٧ سم علي حسب رغبه العميل واحتياج المبني لذا اسعار عزل الفوم تختلف علي حسب السماكة المطلوبة وكما نعلم ان عزل الفوم هو عزل مائي وحراري معتمد لشركة الكهرباء

العزل المائي

في حالة العزل المائي فهناك مواد تقوم بمنع وصول الأمطار للمبني أو وصول الرطوبة للجدران والأسقف ويحمي العزل المائي المبنى من تسربات المياه فمن تلك المواد:

الألواح المعدنية:تعتبر تلك الألواح من أحسن مواد العزل المائي وهي مجموعة من الألواح منها الألمنيوم والأستانلس والحديد وتقوم تلك الألواح بحماية الأسطح من المياه وحماية المبنى من تغيرات الجو.

البولي يوريثين:مادة البولي يوريثين من المواد الأفضل في عزل الأسطح فيتم وضعها على السطح وتوزيعها جيدا وخصوصا في الفتحات والأركان فهي تمنع تسربات المياه وتمنع ظهور الحشرات بالسطح وتمنع ظهور الرطوبة بالمنازل.

البتومين:من أفضل مواد العزل المائي والمستخدمة لحمامات المنازل والخزانات والمسابح فهي مادة عازلة للمياه بنسبة 100%.

العزل الحراري

الفوم:الفوم من أفضل مواد العزل الحراري فهي مادة سائلة توضع على السطح بتساوي وفي الشقوق وفي الجدران وتقوم بعزل الحرارة نهائيا عن المبنى والمنازل وتجعل المنزل ذات جو معتدل وهي مادة بسيطة وسهلة التنفيذ ومقاومة للحرائق وتحمي من إنتشار الحشرات وتطيل من عمر المبنى.

العزل الأسمنتي:من مواد العزل الحراري فهو غير مكلف إطلاقا ويعتبر مانع قوي للحرارة.

 

ما هو عزل الرطوبة

للرطوبة عوازل خاصة تحمي المنازل من ظهور الرطوبة التي تأتي بفصل الشتاء فمن علاماتها ظهور بقع مياه على الجدران والأسقف وإنتشار رائحة العفن وظهور الحشرات بسبب ذلك لذلك يحتاج الكثير من الأشخاص عوازل الرطوبة للحماية من مشكلاتها فمن مواد عزل الرطوبة:

الورق المقطرن:فهو يمنع وصول المياه للمنازل لذلك يمنع تكون الرطوبة بالجدران أو الأسقف وغير مكلف وسهل التنفيذ.

مادة السليكون:عازل للرطوبة جيدا ويتم تنفيذه كثيرا في الحمامات وغير ضار ويظل طوال الحياة دون مشكلة.

عازل المطاط:وهو عازل للرطوبة يتم به عزل الخزانات وعزل حمامات السباحة ويتم تنفيذه بالمنازل لحمايتها من تسربات المياه والرطوبة.

عزل الفوم البولي يوريثان : هو عازل مائي حراري يستخدم للاسطح الصبة والشينكو والمستودعات

  • تعمل علي حماية المباني من التآكل نتيجة غزارة أمطار الشتاء التي تتخلل المباني وبالتالي تدخل في الخرسانة وتصل للحديد وبالتالي يصيبه الضرر ومن هنا يصبح المنزل بالكامل في خطر.
  • تحمي سكان المبني من أضرار أشعة الشمس الحارقة التي تصيب العديد الشتاء.اص بالجفاف نتيجة زيادة التعرق .
  • تعطي شكل جميل للأسطح .
  • تحمي المنازل من الروائح الكريهة الناتجة من تراكم الماء في فصل الشتاء .
  • سهلة الاستخدام وتوفر الوقت والجهد علي من يقوم بتركيبها للعملاء .
  • تتسبب في إعادة النشاط والحيوية للسكان والعمال بالمباني نتيجة حجب الحرارة عنهم وبرودة الشتاء القارص .
  • حماية المنزل من أي أضرار بسبب وصول أمطار الشتاء إلي وصلات الكهرباء وبالتالي هذا الضرر الجسيم قد يؤدي إلي حدود حرائق أو ماس كهربائي.
  • الأسعار مناسبة لكل الطبقات الاجتماعية للمجتمع .
  • لا يأخذ وقت كبير في تركيبه وبالتالي تستطيع أن تستمتع بمميزاته في أقرب وقت ممكن .
  • يمكن للعميل أن يتحكم في سمك طبقة الفوم حيث أنه سمكها ليس إجباري عليه فعليه أن يختار من 3 إلي 7سم سمك للطبقة وكلما ازدادت الطبقة كلما ازدادت فرصة التمتع بمميزاتها والشعور بالآثار الإيجابية بشكل أسرع.
  • يحمي المنزل من الحشرات الزاحفة وغيرها التي تختبئ في تلك الشوائب التي توجد علي أسطح المنازل ومع تنظيف تلك الأسطح سوف تهرب الحشرات لأنها ستكون مكشوفة ولا تجد مكان تختبئ فيه.

العزل بالفوم الحراري

ذلك النوع من العزل هو مستخدم جداً نظراً لعدم تحمل درجات الحرارة في الأماكن ذات المناخ القاري أو الصحراوي وبالتالي يحتاجه الكثيرون، ويستخدم مادة البوليسترين وهي جودتها عالية وكثافتها كبيرة وبالتالي يأتي العملاء لطلبها بكثرة لأن نتائج استخدامها كبيرة ومضمونه لأنها من المواد سيئة التوصيل للحرارة .

عندما تشتد درجة الحرارة وتصل إلي ذروتها تبدأ معها مشاعر الضيق من عدم تحملها حتي بعد استخدام مكيفات الهواء في عدة مناطق للأسف لا تؤثر في شدة الحرارة ولا تعطي تحسن إلا بسيط للغاية وتظل درجة الحرارة في ازدياد دون حل ومن هنا يتجه سكان المباني السكنية أو العاملين بالأبراج والمباني التجارية والمؤسسات مثل المستشفيات والمدارس وغيرها إلي التوجه لشركات المتخصصة في عزل الأسطح بالفوم لمنع حرارة الشمس وكذلك أمطار الشتاء الغزيرة والبقع المائية الكبيرة التي تتراكم علي أسطح المنازل والمباني

العزل المائي

ويتم استخدامه في حالة الرطوبة والماء المتراكمة علي الأسطح وبالتالي يتم تسريبها بداخل المنزل ومن هنا تعمل علي إظهار شقوق عميقة بالمسكن حتى تتسع تلك الشقوق ولو لم تعالج سوف تكون هذه الشقوق إنذار خطير بوقوع المنزل نتيجة الماء المتسربة بداخل هيكله .

 

  • العزل الإيجابي : وهذا النوع من العزل يتم بداخل المبني أو المسكن أو حتى خزان الماء فهو عزل يتم بشكل وقائي لمنع تسرب الماء.
  • العزل السلبي : فهو يعتبر عزل الماء من المباني إلي خارجها وغالباً يتم استخدامه بعد إلحاق الضرر بالمبني وليس قبله، إذا فهو يتم استخدامه ليس بغرض حماية المنزل لأنه بالفعل قد حدث الضرر من تسريب الماء.

 

عوازل الوطنية

0500801606

0559992674

0114422022

 

 

    ذات صلة